24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | رسميا مصطفى القوري يقود لائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم بركان في الانتخابات التشريعية

    رسميا مصطفى القوري يقود لائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم بركان في الانتخابات التشريعية

    كشفت الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية عبر بلاغ ، عن اسماء وكلاء لوائح الحزب برسم الانتخابات النيابية للسابع من اكتوبر المقبل في 74 دائرة من أصل 92 التي بثت فيها الامانة العامة بشكل نهائي.

    وتأكد رسميا أن مصطفى القوري سيقود لائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم بركان، وهو المتمرس على أجواء الاستحقاقات الإنتخابية وسيكون أمام مهمة تجاوز نتائج 26 نونبر 2011 والذي فاز بها مصطفى ابراهيمي عن حزب العدالة والتنمية و حصل على 5400 صوت.

    وسيترأس عبد الله هامل لائحة الحزب بوجدة ، في حين سيتولى فاروق طاهري رئاسة لائحة الناظور، محمد لحرش لائحة الدرويش، بينما سيرأس احميدة المحجوبي لائحة تاوريرت وعبد العزيز بنعائشة لائحة جرادة.

    وعرفت النتائج التي اعلنتها الامانة العامة عودة مجموعة من النواب البرلمانيين لترؤس لوائح دوائرهم حيث سيعود الكاتب الوطني للشبيبة خالد البوقرعي الذي ظفر بمقعده النيابي في اللائحة الوطنية في الولاية التشريعية الحالية، ليقود لائحة اقليم الحاجب، كما حافظ عمدة مراكش محمد العربي بلقايد على صدارة لائحة المصباح بدائرة المنارة بمراكش، ورمضان بوعشرة في دائرة إنزكان ايت ملول وعبد الحليم علاوي بوزان وجمال المسعودي بتازة ومحمد ادعمار بتطوان، ، بينما ستتصدر على التوالي آمنة ماء العينيين وعزوها العراك اللتان دخلتا المؤسسة التشريعية ضمن اللائحة الوطنية للنساء، لائحتي الحي الحسني ووادي الذهب.

    وقد تمت إفادة الموقع أن الأمانة العامة للحزب سوف تصدر لاحقا بلاغا بشأن تزكيتها لوكلاء باقي الدوائر المحلية وستكشف باقي المرشحين في هذه الدوائر، كما ستعلن عن اللائحة الوطنية.

    وفيما يلي نص البلاغ المتضمن للائحة التي كشفت عنها الأمانة العامة

    14722514101472251210

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.