24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | حملة طبية مجانية ببركان لفائدة 1000مستفيد

    حملة طبية مجانية ببركان لفائدة 1000مستفيد

    نظمت جمعية أمي للتربية والتأهيل الإجتماعي بشراكة مع جمعية أوروماروك من فرتسا وبتعاون مع جمعية شباب آفاق الركادة  حملة طبية إستهدفت أسرا معوزة حيث قاربت عدد الفحوصات الطبية بمستوصف سيدي أحمد أبركان 1000 مستفيد ومستفيدة.

    وأشرف عليها طاقم طبي من فرنسا وكندا والمغرب وتم إجراء 145جراحة تخص المياه الزرقاء جلالة في حين باقي التخصصات 44عملية جراحية بالمركب الجراحي بمستشفى الدراق.

    كما شملت القافلة الطبية عملية الختان لأطفال من أسر معوزة 50طفل وتجسد هذه المبادرات المنفذة من طرف الجمعيات المشاركة، التزامها بتحسين الخدمات الطبية الممنوحة للمواطنين، وتعزيز عرض العلاجات لفائدة الساكنة المعوزة، وضمان تنمية بشرية شاملة، مستدامة ومندمجة.

    وتأتي الحملة الطبية المتنقلة، التي تعد عملا للقرب بامتياز، لإثراء رصيد المبادرات الإنسانية والاجتماعية وتعكس النفس التضامني وروح القرب التي تطبع جهود الجمعيات والتي يتمثل هدفها الجوهري في تحفيز ولوج الأشخاص المعوزين للعلاجات الطبية الأساسية.

    كما تندرج في سياق استمرارية البرنامج الإنساني الذي تشرف عليه و النهوض بالوضع الصحي على مستوى الوسطين القروي والشبه حضري، وتحسين الخدمات الطبية الممنوحة للساكنة في وضعية هشاشة .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة