24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة السلة يعتذر عن مواجهة النادي القنيطري بسبب الأزمة المالية

    نهضة بركان لكرة السلة يعتذر عن مواجهة النادي القنيطري بسبب الأزمة المالية

    نهضة بركان لكرة السلة مقبلة على المزيد من المعاناة في ظل الأزمة المالية التي تتعرض لها والذي جعل المكتب المسير عاجز تماماً عن الوفاء بالتزاماته وفي وضعية حرجة بعد اعتذار عن مواجهة النادي القنيطري برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الممتاز لموسم 2016/2017.

    و بعد أن فشل المكتب المسير في الحصول على أي دعم مالي مباشر لم يتبق أمامه غير الإستسلام وتلويح بالإستقالة على خطوة صادمة والذي أغضبت الجماهير وسجلت سخطها برغم أن المكتب جاء لهذه المهمة  بناءً على تطمينات من المسؤلين بتقديم الدعم اللازم لها حتى يتمكن من القيام بواجباته على أكمل وجه خاصة دعم فرع كرة القدم .

    غير أن الأمور سارت في إتجاه الأسوأ مماجعل النادي في وضعية معقّدة للغاية ويبدو أن المسؤلين فشلو في إقناع بعض الاعبين في توجه نحو القنيطرة ،مما أدى إلى تقديم اعتذار في البطولة و في عهد هذا المكتب المسير الذي شهدت مسيرته تخبط وغياب الإستقرار سبق أن قدم الإعتذار الأول بعدم سفر لبني ملال برسم كأس العرش 2015/2016 السنة الماضية.

    وتؤكد كل المؤشرات أن نهضة بركان لكرة السلة سوف يلقى مصير جاره المولودية الوجدية الذي انسحب من الساحة وقدم إعتذار وهو الخيار الوحيد المتبقي أمام لاعبي نهضة بركان، الذي عانوا كثيرا من أجل أن يبقى الفريق على قيد الحياة لكن الوضع أصبح في غاية التعقيد في غياب المكتب المسير الذي أصبح غير قادر على مواصلة الطريق ولوح بالإستقالة مرات عديدة.

    وقد دعا أنصار فريق نهضة بركان لكرة السلة، السلطات المحلية وعلى رأسها عامل الإقليم بالتدخل العاجل من أجل إنقاذ الفريق والوقوف بجانبه مما يستدعي كذلك تدخل السلطات المحلية و رجال المال والأعمال والمستثمرين الخواص فورا لدعم الفريق من أجل إخراجه من هذا الوضع الذي لا يحسد عليه ووضع كل طرف أمام مسؤوليته.

    ويجتاز نهضة بركان لكرة السلة ، صانع إلرياضة البركانية، أزمة غير مسبوقة، في ظل تخبطه في مشاكل مادية قد تقضي على مستقبله، في حال أصر الفريق على قرار تقديم الاعتذار للمرة الثانية خلال هذا الموسم الرياضي.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة