24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الشرطة القضائية ببركان توقف شخصا يشتبه في ارتكابه عملية سرقة استهدفت وكالة بنكية بسلوان

    الشرطة القضائية ببركان توقف شخصا يشتبه في ارتكابه عملية سرقة استهدفت وكالة بنكية بسلوان

    تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببركان، اليوم الاثنين، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية ترتبط بالسرقة الموصوفة واقتحام وكالة بنكية.

    وذكر بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم ضبط المشتبه فيه متلبسا بحيازة أدوات تستعمل في تنفيذ عمليات السرقة بالكسر، كما أسفرت إجراأت التفتيش عن العثور بحوزته على مبلغ مالي مشكوك في مصدره يناهز 142 ألف، و790 درهم.

    وأكد المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات الأمنية أوضحت أن المشتبه فيه متورط في تنفيذ عملية سرقة من داخل محل سكني، فضلا عن تورطه في ارتكاب عملية السرقة بالكسر التي استهدفت وكالة بنكية بمنطقة سلوان خلال الأسبوع الأخير من شهر دجنبر المنصرم.وتمت سرقة مبلغ 14 مليون سنتيم، بعدما تمكنوا الجناة من إقتحام الوكالة البنكية عبر ثقب قاموا بحفره والعبور من حائط خلف الوكالة البنكية.

    وخلص إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لاتزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف مشارك آخر يشتبه في صلته بتنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.