24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة تحجز 94 ألف و 585 قرصا من مخدر الاكستازي، و 706 كلغ من مخدر الحشيش

    المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة تحجز 94 ألف و 585 قرصا من مخدر الاكستازي، و 706 كلغ من مخدر الحشيش

    تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم فتاة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

    وأكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم في عمليتين أمنيتين، الأولى في نقطة للمراقبة المرورية بمدخل مدينة وجدة على الطريق الوطنية المتجهة الى تازة، والثانية بأحد المنازل في وسط المدينة، حيث تبين أن اثنين من المشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية العديدة.

    وأضاف المصدر أن عمليات التفتيش المنجزة، أسفرت عن ضبط 94 ألف و 585 قرصا من مخدر الاكستازي، و 706 كلغ من مخدر الحشيش، بالاضافة الى حجز ثلاث سيارات تستعمل في نقل وتهريب المخدرات، من بينها سيارتان تحملان لوحات ترقيم مزورة.

    وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع امتدادات هذه الشبكة الاجرامية وارتباطاتها المحتملة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة