24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نشرة خاصة: درجات الحرارة ستنخفض إلى 6 – في عدد من المناطق

    نشرة خاصة: درجات الحرارة ستنخفض إلى 6 – في عدد من المناطق

    أوردت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية  في نشرة خاصة بأن عددا من مناطق المملكة ستعرف طقسا باردا سيستمر من اليوم الأحد وإلى غاية بعد غد الثلاثاء.

    وأكدت أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين ناقص 6 درجات وناقص 1 درجة، فيما ستصل درجات الحرارة العليا إلى ما بين 6 و12 درجة بكل من ميدلت وتنغير وأزيلال والحوز وبولمان وإفران وجرادة وبركان وتاوريرت وجرسيف (جنوب).

    وأشار المصدر ذاته أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح بين ناقص 1 و4 درجات بكل وجدة وشفشاون وتاونات وصفرو وخنيفرة والحاجب والخميسات وخريبكة وسطات والفقيه بن صالح وبرشيد والرحامنة وشيشاوة وبني ملال وقلعة السراغنة ووارزازت والرشيدية (شمال) والحسيمة (المرتفعات) وتازة وفاس ومكناس ومولاي يعقوب وسيدي قاسم وسيدي سليمان وسيدي بنور، مشيرا إلى أن درجات الحرارة العليا ستتراوح بهذه المناطق ما بين 9 و16 درجة.

    وأرجعت المديرية برودة الطقس إلى هبوب كتل هوائية قادمة من الشمال مما يؤدي بدرجات الحرارة إلى انخفاض ملحوظ بهذه المناطق وبصفة خاصة يوم غد الاثنين، مبرزة أن هذا الطقس البارد يمكن أن يستمر إلى غاية يوم الجمعة المقبل.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.