24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | توقيف محمد التيجيني مقدم برنامج “ضيف الأولى”

    توقيف محمد التيجيني مقدم برنامج “ضيف الأولى”

    أوقف مسؤولو القناة « الأولى »، تصوير وعرض برنامج «ضيف الأولى »، المثير للجدل، بسبب الانتقادات الكثيرة التي توجه لمقدم البرنامج، محمد التيجيني هذا وقد إتصل مسؤولي القناة به، وأعطوا تعليماتهم له بوقف تصوير البرنامج، علما أن الحلقة التي كان يعد لها، كان سيستضيف فيها عائشة الشنا، رئيسة جمعية « التضامن النسوي ».

    التيجيني للحدود الساعةء، يجهل إن كان الأمر له علاقة بقرار يقضي بتوقيف عرض البرنامج، بشكل نهائي، أو أنه تقرر فقط تأجيل تصوير حلقاته، علما أنه لم يتحدد موعد التصوير المقبل.

    عقوبات الهاكا

    وكانت الهيأة العليا للسمعي البصري، المعروفة اختصارا بـ »الهاكا »، وجهت أخيرا، إنذارا، لمقدم « ضيف الأولى »، ذلك لأنها رأت أنه لم يلتزم الحياد، خلال استضافته لإلياس العماري، أمين حزب الأصالة والمعاصرة، حيث قالت « إنها لاحظت تجاوزات تتعارض مع شروط النزاهة والموضوعية التي قام بها مقدم البرنامج، مشيرة إلى أنه في حلقة 26 يوليوز الماضي، ذهب مقدم البرنامج إلى إطلاق مجموعة من التعليقات التي هاجم من خلالها رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.