24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | قريبا..الملعب البلدي ببركان في حلة جديدة

    قريبا..الملعب البلدي ببركان في حلة جديدة

    تعد مباراة حسنية ونهضة بركان أخر مباراة بالملعب البلدي لبركان خلال هذا الموسم حيث سيتم غلقه  بداعي الإصلاحات والترميم بعد تأخير فرضته ظروف مرتبطة بوجود ملعب قريب تتوفر فيه مواصفات دفتر تحملات البطولة الإحترافية .

    وحدد هذا التاريخ بالتزامن مع نهاية الموسم الكروي، حيث ستنطلق الأشغال بـالملعب البلدي لبركان وفق مخطط من أجل ضخ دماء جديد وإحياء مرافقه.

    وسيعرف الملعب الرفع من مستوى المرافق التابعة له، وتحسين مستودعات الملابس لجعلها تتناسب وقيمة الملعب كما سيتم الاهتمام بمنصات الجماهير والرفع من جودة المقاعد لتكون أكثر أريحية للجمهور.

    إذ من المنتظر أن تتم في بداية تكسية ارضية الملعب بعشب طبيعي وإصلاح المدرجات وبعض مرافق الملعب الأخرى، بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة واقتناء أجهزة لضبط ولوج الجماهير إلى الملعب.

    حيث سيعرف تجهيز الملعب وملحقاته بمرافق جديدة وتزويده ببوابات إلكترونية لضبط استعمال تذاكر الدخول، و ترقيم الأبواب والكراسي لتسهيل انسيابية الدخول والخروج ونصب شاشة إلكترونية وتجديد منصة الصحافة الضعيفة المستوى.

    وتم بخصوص هذا الغرض تجهيز تصاميم، جديدة لتجديد شكل الملعب، وسد بعض عيوبه، وجعله مناسبا لاستقبال منافسات محلية وقارية ودولية وحدد لهذا الإصلاح الرياضي مبلغ مالي قدر بـأكثر من ملياري سنتيم وسوف تدوم مدة إنجاز الأشغال أكثر من ستة أشهر.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.