24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | جديد إنتدابات نادي نهضة بركان لكرة القدم للموسم المقبل

    جديد إنتدابات نادي نهضة بركان لكرة القدم للموسم المقبل

    يسعى نادي نهضة بركان من أجل التعاقد مع بعض لاعبين مثل أيوب الكعبي من فريق الراسينغ البيضاوي وزكاريا حدراف من دفاع الحسني الجديدي و سلمان ولد الحاج من فريق المغرب التطواني حيث أن مفاوضات ستحسم في الساعات المقبلة.

    كما تم تعاقد مع سهيل إيشو من جمعية سلا وإقترب من التوقيع رسميا مع المهاجم عبد الله مادي في عقد يمتد لثلاث سنوات بعد انتهاء عقده مع أولمبيك أسفي والبحث عن إعارة لاعبين من فريق الوداد البيضاوي

    وحسب مصادر موثوقة قد توصل مسؤولو فريق نهضة بركان ،لاتفاق مع نظرائهم بفريق الكوكب المراكشي يقضي بشراء عقد اللاعب محمد الفقيه، خلال فترة الانتقالات الحالية.

    ينتظر أن ينضم الفقيه لنهضة بركان خلال الأيام القليلة المقبلة ويبدو أن نهضة بركان يشكو من خصاص على مستوى الوسط الهجومي مما يفرض تعاقد مع لاعبين ذو خبرة قادرين على الإضافة .

    كما أن هناك رغبة من المدرب رشيد الطاوسي في تعزيز الصفوف على المستوى الهجومي للكتيبة البرتقالية مع تقوية بعض المواقع و فصل في تجديد عقود النية و الحلحول الشرطي و صفصافي من أجل الاستعداد للموسم المقبل

    وحسب مصادر فإن فريق نهضة بركان قرر إقامة معسكرين إعداديين للفريق الأول بمدينة إيفران في بداية غشت القادم، والثاني بإسبانيا في نهاية الشهر القادم بعد مطالبة الأطر التقنية بتحضير الجوزات،وسينهي الاستعدادات ببوسكورة بمدينة الدارالبيضاء.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.