24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان يستقبل منافسيه بالملعب الشرفي بمدينة وجدة

    نهضة بركان يستقبل منافسيه بالملعب الشرفي بمدينة وجدة

    أصبح في شبه المؤكد أن يستقبل فريق نهضة بركان منافسيه في الموسم الرياضي المقبل، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة في انتظار انتهاء الإصلاحات التي يخضع لها الملعب البلدي بمدينة بركان بتكسية أرضيته بالعشب الطبيعي .

    وربطت مصادر تراجع عن استقبال منافسيه بالملعب البلدي بأحفير، بعد أن مس التغيير عبد الحق الحوضى العامل السابق لمدينة بركان، الذي شملته حركة الإنتقالات التي عرفتها عمالات وأقاليم المملكة قبل يوم أمس الأحد .

    بعد أن وعد الحوضي بإنجاز إصلاحات الملعب البلدي لأحفير وتسريع وثيرة الإشتغال به وتأهيله وفق دفتر التحملات الذي تفرضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أن يتم تغييره ليضطر الفريق البركاني اتخاد قرار استقبال مبارياته بوجدة.

    لكن يبدو أن قرار بعيد عن حركة الإنتقالات التي عرفتها عمالات وأقاليم المملكة لأن المشاريع مرتبطة بالمؤسسة وليس بالأشخاص ويبقى تغير القرار مرتبط بصعوبة إنهاء الأشغال في وقت محدد وعدم توفر ملعب أحفير على ضمانات الأمنية وليس بمقدوره الإستجابة لدفتر التحملات الذي تفرضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم الإصلاحات.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.