24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | في إلتفاتة طيبة فوزي لقجع يمنح شقة سكنية لعائلة الميلود اليوسفي

    في إلتفاتة طيبة فوزي لقجع يمنح شقة سكنية لعائلة الميلود اليوسفي

    كلف فوزي لقجع مسؤلو نهضة بركان بمباشرة الإجراأت لشراء شقة سكنية لعائلة المرحوم الميلود اليوسفي بعد أن إتصل بها و أنكب على تقديم كل الدعم وتلبية طلباتها واحتياجاتها.

    وتأتي مبادرة رئيس نهضة بركان فوزي لقجع في اطار المساعي الدائمة للمساهمة بفعالية في كافة المبادرات الإجتماعية ، و حرصه على أداء دوره الإنساني تجاه الرياضيين خاصة أبناء النادي بتقديم شقة لعائلة الميلود اليوسفي كعربون إعتراف ووفاء وقد عبرت العائلة عن سعادتها بإتصالات رئيس نهضة بركان ووجهت له الشكر على الاهتمام بحالتها.

    ويمثل فوزي لقجع مثالا للعطاء والبذل وعمل البر، عرِف بحبه لأفراد مجتمعه ومساندته وتقديمه لكل أشكال الدعم والمساندة لهم على الدوام، كما تميز دائما، بحبه ودعمه لعمل الخير ووضع الأسس والركائز للأعمال الإجتماعية بفريق نهضة بركان، حيث سبق أن قام بمبادرات طيبة من خلال مباراة تكريمية للمرحومين اللاعبين ميمون حاجي وعبد المجيد فراجي وتقديمه شقة من فئة السكن الإجتماعي لعائلة عبد المجيد فراجي.

    ويعمل كل سنة على تنسيق البرامج وإعداد الخطط والإستراتيجيات التي تعالج الحاجات الملحة من خلال المقابلات تكريمية ودعم جمعيات خيرية وضمان تقديم المساعدات في أماكنها الصحيحة من أجل عمل خيري أكثر فاعلية وكفاءة.

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.