24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | الجمع العام العادي لنهضة بركان لكرة القدم: جمع عادي بإيقاع عادي

    الجمع العام العادي لنهضة بركان لكرة القدم: جمع عادي بإيقاع عادي

    عقد المكتب المسير لنادي نهضة بركان لكرة القدم، الجمع العام العادي للموسم الكروي 2016/2017، وذلك مساء يوم الخميس 24غشت 2016 بقاعة الإجتماعات للقطب الفلاحي لمذاغ وبحضور رئيس فريق فوزي لقجع والمدير الإقليمي لوزارة الشبيبة والرياضة ببركان نور الدين الرافعي و المديرة الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة الشرق صباح الطيبي ورئيس عصبة الشرق جمال الكعواشي.

    وافتتح رئيس الفريق،الجمع العام بكلمة توجه من خلالها بالشكر لجميع المنخرطين ومعظم مكونات النادي ومن بين نقاط برنامج العمل التي تطرق إليها، البنيات التحتية التي قال إنه تمت خلال هذا الموسم بداية أشغال مركز التكوين الجديد للنادي ، بالإضافة إلى إعطاء إنطلاق تهيئة لملعب البلدي وتعشيبه والذي سيكون جاهزا خلال شهر نوفمبر المقبل .

    وعلى مستوى النتائج التي حققها الفريق والتي وصفها الرئيس ب”الإيجابية” أكد على العمل على تكريسها والسعي وراء الأفضل من أجل تحسين صورة الفريق وأشار أن مشروع نهضة بركان سيكتمل بتحويل نهضة بركان رسميا الى شركة رياضية بدل جمعية وإن مشروع وصل إلى مراحله الأخيرة . كما تطرق إلى مشروع تنظيم كأس العالم الذي يمثل حلم قارة ومشروع شعب وملك والذي ستكون مدينة وجدة وملعبها الجديد إحدى أقطاب هذا التنظيم كما أكد على ضرورة صعود المولودية لأنها تمثل تاريخ كرة القدم بالجهة الشرقية وتمنى مسيرة موفقة لفريق الإتحاد الإسلامي الوجدي.

    بالنسبة للتقرير المالي الذي قدمه أمين المال هشام المهداوي ، فقد حصر مجموع المداخيل برسم الموسم 2017/2016 في ما قدره 39417.059.05 درهما أما المصاريف فقد ناهزت 34713.376.88 درهما أخذ منها جانب فريق الكبار31324768.78 درهما،وبعد مناقشة همت الجانب المالي وكذا القضايا التي أثارها التقرير الأدبي تمت المصادقة على التقريرين بإجماع المنخرطين الحاضرين.

    وعموما فقد كان هذا الجمع عاديا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وضعف و محدودية عدد المنخرطين ، وهذا ليس بالطبع بالمؤشر الإيجابي الذي يمكن لأي كان أن يرتاح له، هذا بالإضافة الى غياب أية أصوات معارضة حقيقية قادرة على لعب دور قوة إقتراحية.

    وهكذا ظلت أسئلة غائبة من لدن المنخرطين والمتذخلين مما يفرض طرحها ماذا أعد النادي من أجل تدبير عصري بعيدا عن سياسة الشعارات وموارد دائمة لازالت قيد البحث وتفكير وبنيات تحتية مناسبة تبدو غائبة لحد الأن وتأطير جيد مفقود بدليل الإنتدبات بالجملة كل موسم رياضي.

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.