24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | شرطة فاس تنجح في تحرير فتاة واعتقال الخاطفين

    شرطة فاس تنجح في تحرير فتاة واعتقال الخاطفين

    تمكنت المصالح الأمنية بمدينة فاس، اليوم الجمعة، من تحرير فتاة عشرينية، تشتغل عاملة بالحي الصناعي بنسودة بفاس، من طرف شخصين، بعد تعرضها،لعملية اختطاف، على طريقة أفلام العصابات، بالقرب من مقر عملها،على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، إلى إحدى المغارات الموجودة بمنطقة الزليليك بضواحي مدينة فاس.

    وأسفر تدخل فرقة محاربات العصابات، التابعة لولاية أمن فاس، خلال عملية تحرير الفتاة المختطفة، عن توقيف الملقب بـ”المطرب”، المتهم الرئيسي بارتكاب عملية الاختطاف، رفقة شقيقه، الذي كان يهم بتهريب الدراجة النارية من مكان احتجاز الضحية، فيما لازال البحث جاريا عن المتهم الثالث شريك “المطرب” في اختطاف العاملة.

    وأسفرت هذه العملية عن حجز الدراجة النارية، التي تم استعمالها في عملية الاختطاف. كما تمكنت عناصر فرقة العصابات من حجز عدد من الأسلحة البيضاء، مختلفة الأنواع والأشكال، ضمنها سيوف ورمح من الحجم الكبير وسيف من نوع “ساموراي”، فضلا عن كمية من المخدرات والخمور.

    الضحية تم الاستماع إليها من طرف خلية المساعدة الاجتماعية داخل ولاية أمن فاس قبل عرضها، بتعليمات من طرف النيابة العامة، على طبيب مختص لإخضاعها للفحص الطبي، وتبين أنها لم تتعرض لمكروه من طرف مختطفيها، لسرعة تحرك العناصر الأمنية وارتباك المتهم الرئيسي بعد علمه بذلك، من خلال مكالمة هاتفية توصل بها من طرف شقيقه.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.