24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | انفصالي يفضح تورط قادة البوليساريو في تهريب المخدرات

    انفصالي يفضح تورط قادة البوليساريو في تهريب المخدرات

    نشر أحد الانفصاليين الشباب محمود زيدان على صفحته على” الفيسبوك”، فيديو من خلالة يؤكد تورط قادة البوليساريو في الاتجار في المخدرات، و علاقتهم ببارونات المخدرات الذين يوفر لهم قادة البوليساريو الحماية الضرورية، وأعطى مثالا في الأحكام التي صدرت في حق أحد البارونات سنة 2013.

    وعبر على أن المخدرات تتحرك بمخيمات  بين جشع القادة و عوز القاعدة من المحجزين وتسأل عن الايادي التي جرت تظيم البوليزاريو الى هذا المربع ، وأورد صور لثلاثة قناطير من الكيف المعالج بقطاع الناحية الخامسة.

    و كانت عديد التحريات الأمنية المنجزة أوضحت أن مجموعة من أشخاص ينحدرون من تندوف ولهم ارتباطات داخل جبهة البوليساريو، مثل المسمى ماجيدي إيدا ابراهيم حميم، وهو ابن المسمى إيدا ابراهيم حميم، والي سابق لما يسمى بمخيم السمارة بتندوف، ووزير التنمية حاليا بالجمهورية الوهمية سبق أن أعتقلوا لسبب تهريب المخدرات .

    كما أن الحكومة المغربية،قامت في مراحل متعددة “عملية تطهير”في منطقة الكركارات، في الصحراء، بعد تأكدها من نشاط عصابات تهريب المخدرات تمثل جبهة البوليساريو،تستغل وضع لتوسيع نشاطها في تهريب المخدرات والأسلحة .

    وتجري حرب طاحنة بين عصابات المخدرات حيث تم صباح 09 غشت 2018، العثور على جثة “عليين ولد أحمد ولد دليل، بمدينة تندوف بعد تلقيه لطعنات بواسطة سكين في عدة مناطق من جسمه.

    بسبب تصفية حسابات بين تجار المخدرات مقتل المواطن الصحراوي “عليين ولد أحمد ولد دليل”.

     

     

     

     

     

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.