24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الدرك الفرنسي يقرر احالة سعد لمجرد على النيابة العامة

    الدرك الفرنسي يقرر احالة سعد لمجرد على النيابة العامة

    بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية، صباح يوم غد الثلاثاء، ينتظر أن يمثل المغربي سعد لمجرد، البالغ من العمر 33 عاما، على النيابة العامة الفرنسية لفتح تحقيق جنائي.

    وأورد الموقع الفرنسي “nicematin”، مساء اليوم الاثنين، أن رجال الدرك الفرنسي جمعوا ما يكفي من المعطيات بخصوص القضية، لفتح تحقيق قضائي.

    وأوقف سعد لمجرد صباح يوم الأحد، قبل تمديد اعتقاله لمدة 24 ساعة اليوم الاثنين.

    جدير بالذكر، أن موقع “فارمارتان” الفرنسي، سبق وكشف أن السيدة التي قدمت شكاية بسعد لمجرد تتهمه فيها بالاغتصاب هي من مواليد سنة 1989، وهي عاملة موسمية، دون أن تحدد طبيعة عملها في سواحل الجنوب الفرنسي الشهيرة.

    المصدر ذاته كشف أيضا معلومات عن الفندق الذي وقعت فيه الحادثة المفترضة، وهو فندق “إيرمتاج” الشهير والذي يعتبر أحد أشهر الأماكن السياحية والفندقية في سان تروبيه.

    وحسب المصدر ذاته فإن “الضحية” الجديدة ليست أجيرة في الفندق وإنما عاملة موسمية، وجددت النيابة العامة مدة الحراسة النظرية لسعد المجرد القابع في مقر الدرك الفرنسي في شارع “ريفيرا” الشهير.

    واتهم سعد لمجرد أكثر من مرة بالتحرش والاغتصاب، كان أولها في الولايات المتحدة في فبراير 2010 حين اتهمته شابة أمريكية بالاعتداء الجنسي في محكمة بروكلين العليا بعد ست سنوات من الحادثة، ليسجن في مارس من نفس العام ويفرج عنه بكفالة.

    وفي 26 أكتوبر 2016 أوقف الفنان سعد لمجرد في باريس من طرف الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء بالضرب ومحاولة اغتصاب فتاة فرنسية تدعى “لورا بريول” في فندق ماريوت باريس شانزليزيه الذي كان يقيم فيه، وسجن لمدة تقارب 6 أشهر على ذمة التحقيقات بالسجن الاحتياطي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.