24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الدرك الفرنسي يقرر احالة سعد لمجرد على النيابة العامة

    الدرك الفرنسي يقرر احالة سعد لمجرد على النيابة العامة

    بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية، صباح يوم غد الثلاثاء، ينتظر أن يمثل المغربي سعد لمجرد، البالغ من العمر 33 عاما، على النيابة العامة الفرنسية لفتح تحقيق جنائي.

    وأورد الموقع الفرنسي “nicematin”، مساء اليوم الاثنين، أن رجال الدرك الفرنسي جمعوا ما يكفي من المعطيات بخصوص القضية، لفتح تحقيق قضائي.

    وأوقف سعد لمجرد صباح يوم الأحد، قبل تمديد اعتقاله لمدة 24 ساعة اليوم الاثنين.

    جدير بالذكر، أن موقع “فارمارتان” الفرنسي، سبق وكشف أن السيدة التي قدمت شكاية بسعد لمجرد تتهمه فيها بالاغتصاب هي من مواليد سنة 1989، وهي عاملة موسمية، دون أن تحدد طبيعة عملها في سواحل الجنوب الفرنسي الشهيرة.

    المصدر ذاته كشف أيضا معلومات عن الفندق الذي وقعت فيه الحادثة المفترضة، وهو فندق “إيرمتاج” الشهير والذي يعتبر أحد أشهر الأماكن السياحية والفندقية في سان تروبيه.

    وحسب المصدر ذاته فإن “الضحية” الجديدة ليست أجيرة في الفندق وإنما عاملة موسمية، وجددت النيابة العامة مدة الحراسة النظرية لسعد المجرد القابع في مقر الدرك الفرنسي في شارع “ريفيرا” الشهير.

    واتهم سعد لمجرد أكثر من مرة بالتحرش والاغتصاب، كان أولها في الولايات المتحدة في فبراير 2010 حين اتهمته شابة أمريكية بالاعتداء الجنسي في محكمة بروكلين العليا بعد ست سنوات من الحادثة، ليسجن في مارس من نفس العام ويفرج عنه بكفالة.

    وفي 26 أكتوبر 2016 أوقف الفنان سعد لمجرد في باريس من طرف الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء بالضرب ومحاولة اغتصاب فتاة فرنسية تدعى “لورا بريول” في فندق ماريوت باريس شانزليزيه الذي كان يقيم فيه، وسجن لمدة تقارب 6 أشهر على ذمة التحقيقات بالسجن الاحتياطي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.