24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | النيابة العامة تتابع الطباخ الفرنسي “مُهين العلم”

    النيابة العامة تتابع الطباخ الفرنسي “مُهين العلم”

    قررت النيابة العامة متابعة الطباخ الفرنسي الذي تورط خلال حفل زفافه في إهانة العلم الوطني، من خلال الرقص الماجن ملتحفا به، في حالة سراح، بعد تحقيق معمق أشرفت عليه مصالح الأمن بمراكش.

    وأشارت مصادر أن الضابطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش ستحيل الفرنسي المذكور على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش يوم غد الخميس.

    وكان مقطع “فيديو” تضمن مشاهد لمواطن فرنسي في عقده السادس، يعاقر الخمر ويرقص بإيحاأت جنسية تزدري العلم الوطني، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق “وتساب”، ما أثار العديد من التعليقات المنددة بهذا السلوك، ودفع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش إلى فتح بحث قضائي يوم الثلاثاء، لتحديد ظروف وملابسات إهانة العلم الوطني من طرف مواطن فرنسي مقيم بالمغرب.

    يذكر أن الإدارة العامة للأمن الوطني أصدرت بلاغا بخصوص الشريط المذكور، تشير فيه إلى انطلاق البحث والتحري حول ظروف وملابسات ارتكاب تلك الأفعال الإجرامية، وخلفيات تصويرها وترويجها، وذلك في انتظار تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء إجراأت البحث القضائي الذي يجري تحت إشرافها.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.