24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | جلالة الملك يهنئ أعضاء نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية بمناسبة فوزه بدوري أبطال إفريقيا للسيدات 2022

    جلالة الملك يهنئ أعضاء نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية بمناسبة فوزه بدوري أبطال إفريقيا للسيدات 2022

    تلقى فريق الجيش الملكي للسيدات تهنئة خاصة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مباشرة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأحد، إثر الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي برباعية نظيفة، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

    ومما جاء في هذه البرقية “يسعدنا أن نتوجه إليكن، ولكافة مكونات نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، بأحر تهانئنا على فوزكن بكأس دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2022، في نسختها الثانية التي احتضنتها بلادنا بما يليق بها من حفاوة استقبال وحسن تنظيم”.

    وقال جلالة الملك “وإننا بقدر ما نثمن عاليا ما أبنتن عنه طيلة هذا الدوري من أداء رائع ينضح بالطاقة والروح التنافسية العالية، وبالإصرار القوي على تمثيل وطنكن خير تمثيل، بقدر ما نعتز بالإنجازات الهامة التي باتت تحققها كرة القدم النسوية المغربية وطنيا وقاريا ودوليا، ومساهمتها بالتالي في مسيرة الارتقاء بالرياضة المغربية بمختلف أصنافها ومستوياتها نحو أعلى مدارج التألق و التتويج”.

    وأضاف جلالة الملك، في هذه البرقية، “وإذ نجدد تهانئنا الحارة لفريقكن الواعد، ولكل من ساهم في هذا الإنجاز الإفريقي الجديد، من لاعبات وأطر تقنية وإدارية وجمهور، لندعو الله تعالى أن يوفق ناديكن لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.