24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية

    تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية

    أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال اليوم الثلاثاء 24 يناير الجاري، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن الحاجب والمهدية ومكناس وطنجة والناظور والزمامرة والدار البيضاء وواد زم وإيموزار كندر وبني ملال وخريبكة.

    وأفاد بلاغ لمديرية الأمن الوطني أن التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، شملت ستة عشر منصبا جديدا للمسؤولية الشرطية، من بينها تعيين رئيسي فرقتي الشرطة القضائية بمدينتي الحاجب والمهدية، علاوة على تعيين رئيس لفرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمدينة مكناس.

    وتبعا للمصدر عينه، همّت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي، تضمنت تعيين تسعة رؤساء لدوائر للشرطة بمدن خريبكة وبني ملال والدار البيضاء والناظور، فضلا عن تعيين أربعة رؤساء للهيئات الحضرية بمدن إيموزار كندر وواد زم والزمامرة وطنجة.

    وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.