24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | “صالح بوشكريو”وشكريو مدرب المنتخب الجزائري السابق “يفضح” الاتحاد الجزائري لكرة اليد: “المنتخب يُستغل من بعض الأطراف في ‘التبزنيس’!”

    “صالح بوشكريو”وشكريو مدرب المنتخب الجزائري السابق “يفضح” الاتحاد الجزائري لكرة اليد: “المنتخب يُستغل من بعض الأطراف في ‘التبزنيس’!”

    خرج “صالح بوشكريو”، المدرب السابق للمنتخب الجزائري لكرة اليد، لـ”فضح” ما يدور داخل الاتحاد الجزائري لهذه الرياضة، مؤكدا أنه لن يعود لقيادة منتخب بلاده، في ظل الأجواء الحالية الموجودة.

    وقال بوشكريو، في منتدى جريدة ‘الفجر’: “المنتخب الوطني كان يستغل من بعض الأطراف في ‘التبزنيس’، من أجل الولوج إلى الاتحاد العربي والتعرف على شخصيات. مناجير المنتخب الوطني، والذي أعتبره بمثابة ‘عساس’، لأنه كان يراقب عملي، وينقل الأخبار عني، وعن لاعبي المنتخب، لرئيسة الاتحاد، ووصل به الأمر حتى لالتقاط صور للاعبين خلسة، ونشرها على أساس أن هناك مشاكل انضباطية في المنتخب”.

    وأضاف: “لم أفهم من يسير من، هل رئيسة الاتحاد هي من تسير المناجير، أم العكس. لقد أرادو تشويه اسمي أمام الشعب، من خلال عدم تحديدهم الأسباب الانضباطية التي تم إيقافي بسببها”.

    وأشار: “إذا كانت رئيسة الاتحاد قد اشتكت بي لدى الوزارة، ولم تقم هذه الأخيرة باستدعائي لسماع أقوالي، فاعتبر بأنها ليست وزارة. لقد غادرت المنتخب الوطني، ولن أعود مجددا، في ظل تواجد رئيسة الاتحاد الحالي لكرة اليد، وبقية الطاقم”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.