24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أمن طنجة يوقف سائق تاكسي ظهر في شريط فيديو وهو يعتدي على راكبة

    أمن طنجة يوقف سائق تاكسي ظهر في شريط فيديو وهو يعتدي على راكبة

    أوقفت مصالح الأمن بولاية أمن طنجة، اليوم السبت، سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير بعد انتشار فيديو يوثق لحظات إقدامه على تعنيف سيدة وتوجيه لكمات لها وسط الشارع العام بالقرب من محطة القطار.

    وذكر مصدر أمني أنه بناء على تحريات وتحقيقات باشرتها المصالح الأمنية بالمدينة، عقب انتشار شريط الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد جرى توقيف السائق ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمدينة.

    وحسب المصدر ذاته فقد تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة من توقيف السائق الذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والعنف في حق راكبة، والاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

    ووفقا للمصدر فقد كان المشتبه فيه الذي يعمل على متن سيارة أجرة قد نقل سيدة من أحد أحياء مدينة طنجة إلى وسط المدينة، صباح يومه السبت، قبل أن يتطور شجار لفظي بين الطرفين إلى تعريض السائق للراكبة لعنف جسدي عرّض سلامتها للخطر، قبل أن تتدخل مصالح الدائرة الأمنية المداومة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.