24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | منتدى الأعمال المغربي-البريطاني في لندن: النائب البرلماني ليام فوكس يدعو بلاده إلى الاعتراف بمغربية الصحراء

    منتدى الأعمال المغربي-البريطاني في لندن: النائب البرلماني ليام فوكس يدعو بلاده إلى الاعتراف بمغربية الصحراء

    أعطى رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب، الخطاط ينجا، وسفير المغرب بالمملكة المتحدة، مساء يوم الثلاثاء، انطلاقة أشغال منتدى الأعمال المغربي-البريطاني. وقد شكلت فرصة للمجلس الجهوي للداخلة لعرض إمكانيات الاستثمار بالمنطقة خاصة في مجالات الطاقات المتجددة.

    وتميز حفل افتتاح المنتدى بحضور عدد من السياسيين ورجال الأعمال البريطانيين، منهم النائب البرلماني ووزير الدفاع السابق ليام فوكس، والنائب البرلماني أنطوني مانكنال عضو لجنة التجارة في البرلمان البريطاني.

    وشدد ليام فوكس، في كلمة له بهذه المناسبة، على الجهود التي يبذلها المغرب من أجل تنمية الأقاليم الجنوبية للمملكة، ودعا الحكومة البريطانية إلى أن تحذو حذو إسبانيا وفرنسا على وجه الخصوص، وتعترف رسميا بمغربية للصحراء.

    كما دعا ليام فوكس رجال الأعمال البريطانيين إلى الاستثمار في الأقاليم الجنوبية المغربية نظرا للإمكانات الكبيرة التي تزخر بها المنطقة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.