24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يفوز على زرقاء اليمامة وجدة

    نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يفوز على زرقاء اليمامة وجدة

    فاز نادي نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة على زرقاء اليمامة وجدة 5 مقابل 3 في اللقاء الذي أقيم مساء يوم يوم السبت 2 أبريل 2016 بقاعة بالقاعة المغطاة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان ضمن الجولة الواحدة والعشرون من منافسات الدوري الوطني لكرة القدم ذاخل القاعة القسم الثاني.

    تمكن زرقاء اليمامة وجدة من تسجيل هدفين في بداية مواجهة الشيء الذي استفز لاعبي نهضة بركان الذين كشروا عن أنيابهم وكثفوا محاولاتهم على مرمى زرقاء اليمامة وجدة الذي نظم خطوطه بدقة، ولكن حسمت المهارة الفردية الأمر ليعادل نهضة بركان النتيجة في دقائق الأخيرة من شوط الأول.

    وجنى نهضة بركان ثمار الضغط على حامل الكرة ، و سيطر على مجريات اللعب منذ بداية الشوط الثاني واستحواذ على الكرة وتمكن في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف، رغم نجاح زرقاء اليمامة وجدة ولاعبوه في الحد من أسلحة الهجومية بطريقة ملحوظة في دقائق  الأخيرة من لقاء.

    فوز نهضة بركان خلال هذه الدورة هو الثامن خلال الموسم وبذلك يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية ورفع رصيده عقب هذا الانتصار إلى29 نقطة المرتبة السادسة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.