24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أمين الكأس يجري عملية جراحية ناجحة في الدارالبيضاء

    أمين الكأس يجري عملية جراحية ناجحة في الدارالبيضاء

    أجرى أمين الكأس لاعب نهضة بركان لكرة القدم عملية جراحية في كاحل القدم على (ساقه اليمنى) الأسبوع الماضي بأحد المصحات الخاصة بالدار البيضاء، وكان الكأس قد  تعرض للإصابة خلال مباريات الأخيرة للبطولة وأثبتت الفحوصات الطبية عن إصابته في كاحل القدم، وخضع لبرنامج علاجي قبل أن يتم اتخاذ قرار التدخل الجراحي للاعب.

    ومن جانبه أكد الكأس أنه اتخذ قرار إجراء الجراحة بناء على تشخيص الطبيب حيث أكدت الفحوصات وجود قطع في أربطة أنكل القدم والأفضل التدخل الجراحي خاصة أنه لا توجد استحقاقات الآن في ختام الموسم.

    و من المتوقع أن يبتعد عن الملاعب مدّة تتراوح بين ثلاثة أشهرأو أربع ، وهو ما يعني أنه من المنتظر أن يتحق بالتدريبات الجماعية مع بداية بدء مباريات الدوري الموسم المقبل.

    وأعرب الكأس عن عزمه العودة أكثر قوة للحاق بالفريق والعودة للمشاركة مع فريق من جديد في الموسم المقبل الذي ينتظر فيه العديد من التحديات الكثيرة

    مؤكدا أن الإصابه قدر اللاعب ويجب عليه أن يتقبلها ويتعامل معها كما ينبغي حتى يعود أكثر قوة، وألا يستسلم حتى لا تؤثر الإصابة على مستواه.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.