24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أمن الدار البيضاء يعتقل ثلاثة جزائريين ينشطون في إطار شبكة إجرامية

    أمن الدار البيضاء يعتقل ثلاثة جزائريين ينشطون في إطار شبكة إجرامية

    تمكنت فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء مساء أمس الجمعة، من توقيف ثلاثة مواطنين جزائريين ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في ارتكاب عمليات السرقة بالكسر.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، أنه حسب المعلومات الاولية للبحث، فإن المشتبه فيهم ، وهم فتاة ولجت المغرب بشكل قانوني وشابان يوجدان في وضعية إقامة غير قانونية، قاموا بارتكاب جريمة سرقة بالكسر من داخل شقة بمنطقة أنفا بالدار البيضاء، قبل أن يغادروا في اتجاه الرباط على متن سيارة مؤجرة.

    وأضاف المصدر، أنه توقيف المشتبه فيهم بمدينة الرباط بالاعتماد على أبحاث ميدانية وأخرى تقنية، حيث تم العثور بحوزتهم على حقيبة تضم مجموعة من كبيرة من الأدوات الحديدية التي تستعمل في كسر وفتح أبواب المحالات المستهدفة بالسرقة.

    وخلص البلاغ إلى، أنه تمت إحالة المعنيين بالأمر على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعميق البحث، حيث تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ولذلك لرصد جميع أنشطة هذه الشبكة الإجرامية، وتحديد ارتباطاتها وامتداداتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.