24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إعلان:بيع قضائي بالمزاد العلني بالمحكمة الإبتدائية بركان

    إعلان:بيع قضائي بالمزاد العلني بالمحكمة الإبتدائية بركان

    ليكن في علم العموم أنه سيقع في29يونيو2016 على الساعة العاشرة صباحا البيع بالمزاد العلني لأكبر وآخر مزايد ميسور العقار موضوع البيع عبارة عن بناية تتربع على 140متر مربع تتألف من طابق سفلي به مرآب وثلاث غرف ومطبخ وحمام. الطابق الأول يتشكل من 4غرف ومطبخ البناية قديمة تقع بحي يعتبر من أقدم أحياء بلدية سيدي سليمان شراعة.

    حدد ثمن إنطلاق بيع الأجزاء التي تنوب المنفذ عليه أي14جزء من 80جزء حدد في 105000درهم مع زيادة 3% لفائدة خزينة الدولة ،يشترط أداء الضمان.

    وليكن أيضا في علم العموم انه في نفس اليوم إبتداء من العاشرة صباحا بالمزاد العلني لأكبر وآخر مزايد ميسور للأجزاء تنوب المحجوز عليه في الرسم العقاري الملك المسمى دمين دزايست قطاع الضم رقم 17البالغ 198هكتار و59آر عبارة عن أرض فلاحية سقوية تبعد عن مدينة بركان بحوالي 18كلم على الجهة اليمنى من الطريق المعبدة الرابط بين بركان وأكليم توجد في موقع جيد.

    حدد ثمن إنطلاق بيع الأجزاء المشاعة في العقار المذكورأعلاه:هكتار و33آر والتي تؤول للطرف المحجوز مع زيادة 3%لفائدة خزينة الدولة .

    للمزيد من المعلومات الإطلاع على كناش الشروط والتحملات يجب الإتصال بمكتب التنفيذات القضائية حيث يوجد الملف رهن إشارة العموم..

    إمضاء :رئيس مصلحة كتابة الضبط .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة