24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الصحافة الجزائرية تواصل الترويج لأكاديبها بإتهام سعد لمجرد بسرقة أغنيته الجديدة “أنا مش ساهل”

    الصحافة الجزائرية تواصل الترويج لأكاديبها بإتهام سعد لمجرد بسرقة أغنيته الجديدة “أنا مش ساهل”

    هاجمت جريدة الشروق  الجزائرية سعد لمجرد  متهمة إياه بسرقة أغنيتة الجديدة”أنا مش ساهل” من المطرب الجزائري الراحل الشاب حسني بأغنية”انا وصاحبي”واعتمدت على قيام عدد من الجمهور الجزائري بنشر فيديو علي اليوتيوب وضع فية الأغنيتين.

    واكدوا أن أغنية سعد لمجرد مسروقة لحنها بالكامل من أغنية الفنان الراحل الشاب حسني لتدليل  على أنها حملة عفوية من طرف جمهور فني لكن المعروف أن الإعلام الجزائري يقود أستراتيجية معروفة بعدائها لكل ما هو مغربي، تسير من بعيد من طرف المخابرات الجزائرية ديارس والتي تتحكم في الشركة الجزائرية للاتصال و النشر و الإشهار و.

    ورد ت في مقال تعاليق كذبت تشابه و سرقة  عجيب أن نصل لهذه الدرجة من التفاهة فالمعلومة التي وردت خاطئة مائة بالمئة رغم أنني جزائري و أعشق أغاني المرحوم حسني لكن الحق يقال لا وجود لأي تشابه بين الأغنيتين أغنية حسني تحمل لحن و المجرد لحن مغاير

    وأخر سمعت الاغنية للتو ولحنها لا يشبه لحن اغنية المرحوم حسني (انا وصاحبي شفناها .. سبحان من عطاك الزين .. وانا دايمن موراها .. وهو حتى هبل مسكين) بل لحن اغنية لمجرد يشبه لحن اغنية (كي كنتي وكي وليتي .. ما عشقتي ما خليتي) للشاب خالد ك

    كما واصلت الجريدة ترويج لاكاديبها بالقول وأنها ليست السابقة الأولى مـن نوعها لفنانين مغاربة سطوا عـلى أغاني جزائرية، كان آخرهـم خريج برنامج “ستار أكاديمي11” إيهاب أمير، الذي سطى على موسيقى إحدى أغـاني المرحوم عقيل، ومـن قـبله الشاب الـدوزي الذي راح يُعيد تسجيل وتصوير أغنية “مازال” لعقيل أيضا، من دون استشارة ذوي حقوق الأغنية ممثلين في عائلته وديوان حقوق التأليف “أوندا”؟؟.

    كان سعد لمجرد طرح أغنيتة الجديدة”انا مش ساهل” عبر قناتة الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي اليوتيوب وحققت 50 مليون مشاهدة في يومان من أصدارها، وظهر والدا سعد لمجرد الفنانان المغربيان نزهة الركراكي والبشير عبدو .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.