24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان يتعاقد رسميا مع المدرب رشيد الطاوسي

    نهضة بركان يتعاقد رسميا مع المدرب رشيد الطاوسي

    بعد فسخ العقد بالتراضي مع الجزائري الميلود حمدي الذي لا يتوفر على رخصة تدريب “أ”، أو ما يعادلها، للتدريب في المغرب سيعلن نادي نهضة بركان عن التعاقد رسمياً مع المدرب رشيد الطاوسي، لقيادته في الموسم الحالي ، بعد فترة من المفاوضات، توصل الطرفان إلى اتفاق لتوقيع عقد لقيادة الفريق في موسم 2016 /2017.

    ووفقاً لمصدر موثوق ، فإن رشيد الطاوسي سيحافظ على طاقم التدريبي الحالي مع تعزيزه ببعض عناصر طارق الجرموني مدربا للحراس  وصلاح الدين لحلو معدا بدنيا وستتم مراسيم توقيع العقد خلال الأسبوع المقبل والانطلاق في المشوار التدريبي.

    سيكون الطاوسي أمام عامل ضيق الوقت حيث ستكون أمامه ثلاث أسابيع لتحضير فريق جيد يقارع الكبار في ذهاب حارق بشعار ممنوع الخطأ.

    وافادت مصادرنا  أن العقد الذي سيربط نهضة بركان مع الطاوسي سيمتد لمدة سنة مع إمكانية التجديد ضمنيا لسنة أخرى مقابل راتب شهري يصل إلى 16 مليون سنتيم، بالاضافة الى منح الفوز والمسكن وامتيازات اخرى.

    رشيد الطاوسي ولد 6 فبراير 1956، بسيدي قاسم بدأ مساره كلاعب مع نادي إتحاد سيدي قاسم سنة 1977 ثم بعد ذلك جاور نادي الجيش الملكي سنة 1989 ليعود بعد ذلك إلى ناديه الأول وبعدها اعتزل.

    واتجه إلى مجال التدريب حيث درب نادي اتحاد سيدي قاسم موسم 92/93 ثم درب المنتخب المغربي للفتيان سنة 1994 وبعدها درب منتخب الشبان من 1995 إلى 1997 وقاده للفوز بكأس أفريقيا للشبان سنة 1997 وبعد ذلك عمل مساعداً لمدرب المنتخب المغربي للكبار هنري ميشيل من 1996 وحتى 1998.

    وفي موسم 1999/2000 درب نادي الجيش الملكي وبعد أن اكتسب هذه التجربة كمدرب عمل في الفترة مابين 2000 و 2002 كمدير تقني للمنتخبات الوطنية المغربية وفي سنة 2003 عمل مدربا لنادي الوداد الرياضي ثم إتحاد طنجة والنادي القنيطري سنة 2004 ليغادر بعد ذلك المغرب في اتجاه الإمارات حيث عمل كمدير تقني لنادي الشباب الإماراتي موسم 2007/2008

    وبعدها مدير تقني من 2008 حتى 2010 لنادي العين الإماراتي وعاد إلى المغرب ليدرب المغرب الفاسي من 2010 وإلى غاية 2012 وبعد نجاحات كثيرة تعاقد مع نادي الجيش الملكي والرجاء.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “نهضة بركان يتعاقد رسميا مع المدرب رشيد الطاوسي”

    1. خسارة سي لقجع اختيار غير مناسب للكتيبة البرتقالية الطويسي في الحقيقة غير لائق للنهضة البركانية نحن جد في هستيريا لانه مهما مر من فريق وإلا ترك وراءه مصيبة خير دليل اطاح بالفريق الفاسي بالنزول للقسم الثاني ومشاكل المنتخب الاول الذي ضاقت المرار وأخيرا بالرجاء الذي عاش هو الاخر في الدورات الاخيرة في هستيريا والآن جا دور النهضة ورايي انا الان لا تسرع يا سي لقجع ورقة غير مربحة هناك مدربين مثل الركراكي ونحن معهم في اتصال ان اردتم نحن على استعداد واصحاب كفاآت عالية منهم كُوي كيالا مرب برازيلي وجنسية بلجيكية هو على استعداد لتدريب نهضة بركان سبق لي انا والأخ واللاعب الدولي السابق. بنخدة عبد الوهاب تحدثنا معه ولم يرفض الطلب الكل يعرفه درب المنتخب العسكري البلجيكي وبعض الفرق البلجيكية بالقسم الاول وكذالك بالخليج ومنتخب اليمن ووووو ان اردتم ننحن رهن إشارتكم اتصالي بمضران او شاطر سفيان ان اردتم الاتصال بي وشكرا

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.