24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مراسم حفل تنصيب السيد عمر بنموسى رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالسعيدية

    مراسم حفل تنصيب السيد عمر بنموسى رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالسعيدية

    في إطار الحركة الانتقالية والتداول على المسؤولية لأطر المديرية العامة للأمن الوطني  شهدت القاعة الكبرى بالمدرسة الفندقية بالسعيديةصباح يوم الاثنين 20 مارس 2017 مراسم حفل تنصيب السيد عمر بنموسى رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالسعيدية خلفا للسيد نور الدين بختاوي.

    عمر بنموسى إجتاز مسيرة مهنية، وتجربة واسعة، نزاهته وجديته في العمل مما أكسبه رؤية متبصرة وحكيمة في معالجة مختلف الملفات الأمنية.

    كما استحضروا الحضور في كلماتهم جسامة المسؤولية والدور المتميز لرجال الأمن في ضبط الأمن ومكافحة الجريمة والحفاظ على ممتلكات المواطنين وسلامتهم والسهر على احترام القانون، مؤكدين على ضرورة نهج سياسة تقريب الإدارة من المواطن والتنسيق بين فعاليات المجتمع المدني مع المسؤول الأمني الجديد وذلك في إطار السياسة التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني بعموم جهات وأقاليم المملكة.

    وبهذه المناسبة تمت دعوة جميع الشركاء والفاعلين من سلطات إقليمية وجماعات ترابية ومؤسسات عمومية وقطاع خاص وفعاليات المجتمع المدني إلى المساهمة بشكل فعال كل حسب موقعه وفق مقاربة تشاركية من أجل خفض مؤشرات الجريمة على مستوى مدينة السعيدية بحكم موقعها الجغرافي.

    الأمر الذي يتحتم معه مضاعفة الجهود من قبل الأجهزة الأمنية والإدارية والمواطنين للسهر على أمنها وسلامتها باعتبار الأمن محركا فعالا للتنمية وضمانا لاستقرارها وازدهارها وديمومتها، بالإضافة إلى أنها  تزخر بخصائص سياحية متميزة تجعل منها قطبا سياحيا هاما تستقطب عددا كبيرا من السياح والمصطافين،إلى جانب إقبال المستثمرين الأجانب والشركات الكبرى عليها من خلال إنشاء منتجعات ومطاعم وفنادق على أعلى المستويات لتصبح كغيرها في مصاف المدن السياحية ذات الإشعاع العالمي.

    هذا وتجدر الإشارة إلى أن السيد عمر بنموسى المزداد بتاريخ 1967 حاصل على الإجازة في العلوم الاقتصادية،التحق سنة       1991 بسلك الأمن الوطني سبق له أن تقلد عدة مسؤوليات بكل من مدينة الناظور، عين بني مطهر، فكيك،وجدة وبركان .

    DSC_7869-300x198

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.