24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | بعد بلاغ بوجود قنبلة.. هبوط اضطرارى لطائرة تقوم برحلة من إسطنبول الى الدارالبيضاء فى مطار هواري بومدين

    بعد بلاغ بوجود قنبلة.. هبوط اضطرارى لطائرة تقوم برحلة من إسطنبول الى الدارالبيضاء فى مطار هواري بومدين

    قامت طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية اليوم الثلاثاء بهبوط اضطراري في مطار هواري بومدين اثر بلاغ بوجود قنبلة على متنها تبين لاحقا انه كاذب، كما نقلت وسائل إعلام جزائرية.

    واوضحت نقلا عن “مصدر مسؤول” في الشرطة ان الطائرة كانت تقوم برحلة من إسطنبول الى الدارالبيضاء و”اثناء عبورها الاجواء الجزائرية تلقى طاقم الطائرة بلاغا من احد الركاب بوجود قنبلة على متنها، مما اضطرها طلب الهبوط الاضطراري بمطارهواري بومدين الدولي”.

    واضاف المصدر انه “فور هبوط الطائرة بالمطار تم انزال جميع ركابها وطاقمها بسلام دون وقوع اي اصابات، وتم تفتيش الطائرة والحقائب التي على متنها ولم يتم العثور على شيء، مما يعتبر بلاغا كاذبا”.
    واكد ان السلطات المختصة اجرت “التفتيش الدقيق باستخدام الاجهزة الخاصة في مثل هذه الحالات للتحري من صحة البلاغ حيث اتضح عدم وجود اي قنبلة”.

    وتابع المصدر “بعد اجراء الفحص على الطائرة من قبل الفنيين بالمطار للتأكد من سلامتها، ستقلع الطائرة من مطار هواري بومدين الدولي مكملة رحلتها الى الدار البيضاء.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.